الشقيق فرّاج الضيق:
2017-07-25
المثل العربي يقول الشقيق فرّاج الضيق، وتظهر أهمية الأخ والشقيق بصورة جلية عند وقت الملمات والشدائد والم

عدو نفسه :

2017-07-18

منذ انقسام كوريا إلى دولتين، ظلت السبل والكيفية الكفيلة بالتعامل مع كوريا الشما

ثم ماذا بعد !!!

2017-07-11

الزيارة الأخيرة للرئيس الكوري الجنوبي مون جي إن للولايات المتحدة الأمريكية بدعوة

prev  prev  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next
Internet Radio On-Air Window to KBS WORLD Radio Window to KOREA
هيا نتعلم اللغة الكورية - Mobile
كوريا الشمالية من الداخل
خدمات اضافية
Podcasts
  • Podcasts
  • تتيح هذه الخدمة التي يقدمها كي بي إس وورلد راديو للمرة الأولى الاستماع إلى البرامج أينما كنت ووقتما شئت ... حيث يمكنك الحصول على برامجك المفضلة مباشرة إلى حاسبك الشخصي وإلى جهاز إم بي ثري.

<

4 / 4

>